هذه القصيدة تاريخيا غيرت مجرى الشعر العربي من ناحية الوزن و الفكرة
حتى عنوان القصيدة غريب و حديث في نفس الوقت
في الفن الحركات الفنية الحديثة ثارت على المفاهيم التقليدية و الكلاسيكية
أتمنى أنه يأتي يوم ، نجد ثورة ليس فقط في اختيار الكلمة و الموضوع و لكن حتى في اللحن و التوزيع
سؤال: هل تفتقد الحركة الإنشادية إلى الفلسفة؟
أعتقد نعم ، لان أي حركة فنية على مر الزمن كانت لها فلسلفتها الخاصة
سواء كانت أدبية أو في مجال الموسيقى او الرسم و النحت و العمارة أو التمثيل
و أي تغيير يحدث في جوانب من جوانب الفن ، تتأثر فيه الجوانب الأخرى
تخرج فسلفة جديدة ، يطبقها لأدب ، تظهر في اللوحات و المقطوعات الموسقية و العروض التمثيلية و الإيحائية ( المسرحية)
يا بن علي أنا ييت أرد عليك جان اكتشف إني كتبت موضوع كامل 😀
خرنته على الوورد و بحطه بموضوع مستقل إن شاء الله.
الظاهر إني بغير اسم موقعي من مؤيد دوت كوم إلى مؤيد و شريكه بن علي دوت كوم 😛
خجلتني الصراحة 😳
ما كنت أتوقع أنه اسمي يطلع في البودكاست 😎
النشيدة الأخيرة فعلا غير
ذكرتني بقصيدة نازك الملائكة – الكوليرا
http://www.adab.com/modules.php?name=Sh3er&doWhat=shqas&qid=444
هذه القصيدة تاريخيا غيرت مجرى الشعر العربي من ناحية الوزن و الفكرة
حتى عنوان القصيدة غريب و حديث في نفس الوقت
في الفن الحركات الفنية الحديثة ثارت على المفاهيم التقليدية و الكلاسيكية
أتمنى أنه يأتي يوم ، نجد ثورة ليس فقط في اختيار الكلمة و الموضوع و لكن حتى في اللحن و التوزيع
سؤال: هل تفتقد الحركة الإنشادية إلى الفلسفة؟
أعتقد نعم ، لان أي حركة فنية على مر الزمن كانت لها فلسلفتها الخاصة
سواء كانت أدبية أو في مجال الموسيقى او الرسم و النحت و العمارة أو التمثيل
و أي تغيير يحدث في جوانب من جوانب الفن ، تتأثر فيه الجوانب الأخرى
تخرج فسلفة جديدة ، يطبقها لأدب ، تظهر في اللوحات و المقطوعات الموسقية و العروض التمثيلية و الإيحائية ( المسرحية)
يا بن علي أنا ييت أرد عليك جان اكتشف إني كتبت موضوع كامل 😀
خرنته على الوورد و بحطه بموضوع مستقل إن شاء الله.
الظاهر إني بغير اسم موقعي من مؤيد دوت كوم إلى مؤيد و شريكه بن علي دوت كوم 😛